الحلم: حلمت اني معزومه عند عمتي بمناسبة شفائي ولكن قلت لها اني مرتبطة مع ناس تانيه وكان من ضمنهم عميد جامعتي اسمه ( يحيى) وقالت هاتيهم وتعالوا وفعلاً اخدناهم ورحنا لها كان البيت مش بيتها الحالي لكن كان بيت كبير مليان ناس كتيره منهم اعرفهم ومنهم لا ورحت اسلم على عمتي وكانت في الحلم عندها بنت صغيره ممكن ١٠ سنوات لكن في الواقع معندهاش وكانت البنت مريضة وملفوفه ببطانيه جنبها قالتلي انها عامله عمليه ورحت اسلم عليها واقولها سلمتك لكن انا فكرت العمليه في ايديها لانو كان فيها زي عيب خلقي ٦ أصابع قالتلي البنت لا العمليه في راسي واشرت لي عمتي انو نتكلم بعدين تركت البنت ودخلت لغرفه كان الاكل كتير على الارض وفي الغرفه والدتي وجدتي وخالتي وزوجة خالي وامها دخلت سلمت عليهم وسلمت عليا ام زوجه خالي وقعدت ترقيني بعدها قعدنا ناكل كان فيه ورق عنب ووالدتي تحاول تقطعه لكن مش راضي وجيت اكل منو وتفلته كان سيء الطعم وكان فيه جرجير على السفره بس شكلو حلو اوي الورقه كبيره جداً وفيه اوراق كنها ورد صغير وخالتي تقولي اديني من الجرجير فاعطيها وتأكل لكن انا كنت معجبه بشكله بس لكن مأكلتش

التفسير: تفسير الحلم:

هذا الحلم يحمل العديد من الرموز والمفردات الهامة التي يمكن تفسيرها بعمق وفقًا للقرآن والسنة. في هذا الحلم، كنت معزومة عند عمتك بمناسبة شفائك، ولكن كنت مرتبطة مع ناس آخرين من بينهم عميد جامعتك اسمه يحيى. البيت الكبير الذي وجدت نفسك فيه يرمز إلى الجماعة والتواصل الاجتماعي. عملية الاسلام على عمتك تعكس رغبتك في الاقتراب من الله والطلب منه الشفاء والبركة.

وجود البنت الصغيرة المريضة والتي تحمل عيبًا خلقيًا يمكن تفسيره بأنه رمز للضعف والتحديات التي تواجهها أو تواجهها أشخاص آخرون في حياتك. الأصابع الزائدة التي رأيتها ترمز إلى العيوب الظاهرة التي يمكن أن تكون مصدرًا للقلق. الأكل الذي كان متواجدًا بالكثير على الأرض يمكن أن يرمز إلى السخرية أو الاستغلال.

الورق عنب والجرجير والورد في الحلم يمكن أن يرمزوا إلى الخير والجمال والنعمة التي قد تتلقاها في حياتك. عدم قدرتك على تذوق الورق عنب يمكن أن يشير إلى عدم القدرة على الاستمتاع بالأشياء الجيدة في الحياة.

بشكل عام، يمكن تفسير هذا الحلم بأنه يعكس حالة الارتباك والتباس الذي قد تمر به في حياتك الحقيقية. يُشجع على الاستماع إلى دعوة الله للشفاء والبركة، والتفكير في كيفية التعامل مع التحديات والعيوب التي قد تواجهك. يجب أن تكون حذرًا وتتصرف بحكمة في جميع القرارات التي تتخذها.