الحلم: حلمت اني في منزل جدي ووجدنا سحر فقلت لهم اني استطيع فكه فككت اكثر من سحر من قبل واذا في صالة المنزل يوجد باب يسوقك الي كنيسه ويوجد بها اكثر من كاهن سألوني كيف تقومين بإبطال السحر بدأت بقراءة المعوذات واثنوا على مافعلت بعد قليل هجمت عليا مارده من الجن وقالت قوموا بربط لسانها بسلاسل من حديد بدأ لساني يرتبط وبدأت بقراءة آيه الكرسي وعندما وصلت( لا اكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي فمن يكفر بالطاغوث ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروه الوثقي لن فصال لها) بدت المارده تنتحب وتدمرت

التفسير: الحلم الذي رأيته يشير إلى قوتك في مواجهة الأمور السلبية والقدرة على التغلب على الصعاب. رؤية السحر وفكه في الحلم قد تعني قدرتك على التصدي للعقبات والتحديات في حياتك. كما أن رؤية الكهنة في الحلم قد تشير إلى البحث عن الحق والدين.

قراءتك للمعوذات والآيات القرآنية في الحلم تعكس إيمانك وثقتك بالله، وقد وضح الحلم أن هذا الايمان والتوكل على الله يمكنهما من صد الشرور والأعداء. انتصارك في الحلم على الماردة يعكس النصر الذي ستحققه بفضل الإيمان والقوة الداخلية.

بشكل عام، يمكن تفسير هذا الحلم على أنه تذكير لك بأهمية الاعتماد على الله والاستمرار في قراءة القرآن والاستعاذة من الشرور والأعداء. قد يكون الحلم إشارة إلى أنك تمتلك القوة الروحية لتحقيق النجاح والتغلب على الصعوبات في حياتك اليومية.